هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:46 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر البنك المركزي المصري وغرفة مقاصة الكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات (REPSS) التجاري الدولي يتصدر البنوك المدرجة في بطاقات الائتمان بمحفظة 19.6 مليار جنيه متحدث الأوقاف: تأهيل الأئمة بالأكاديمية العسكرية بدأ يؤتي ثماره سعر الدولار اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 22-6-2026 مقابل الجنيه المصري الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط أصول البنك المركزي المصري تقفز إلى 6.8 تريليون جنيه بنهاية مايو البنك المركزي يحقق صافي ربح 144.5 مليار جنيه بنهاية مايو 2026 إنستاباي يوسّع خدماته ويتيح سداد فواتير المياه والكهرباء والإنترنت في خطوات بسيطة البنك المركزي يطرح صكوك سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه بعائد 22.98% لأجل 3 سنوات

خارجي وداخلي

”صرف الإسكندرية” تشارك في معرض WATREX للبنية التحتية

شاركت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة اللواء "محمود نافع" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في فعاليات معرض WATREX Expo، أحد أبرز المعارض الدولية المتخصصة في تقنيات المياه والصرف الصحي ومعالجة المياه والبنية التحتية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في إطار حرص الشركة على مواكبة أحدث التقنيات والحلول المستدامة في مجالات البنية التحتية والمياه.

شهد المعرض الذي أقيم بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والدولية عرضًا لأحدث الحلول والتقنيات المتقدمة في مجالات المياه الذكية، وأنظمة المعالجة، وتقنيات إعادة الاستخدام، وابتكارات الاستدامة، وذلك بمشاركة خبراء ومهندسين وممثلي جهات حكومية وخاصة.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة، اليوم الأربعاء، حرصت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية خلال مشاركتها على إبراز جهودها في تطوير شبكات الصرف والتحول نحو الأنظمة الذكية، بالإضافة إلى استعراض مشروعاتها الحالية والمستقبلية في دعم البنية التحتية للمدينة، والالتزام بمعايير الجودة والاستدامة.

وعرضت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية نموذجًا تطبيقيًا لنظام مراقبة لحظي ودقيق لمياه الصرف الصناعي، يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك في مرحلة تجريبية تهدف إلى تقنين الأوضاع البيئية وضمان الالتزام التام بالقوانين المنظمة لحماية الموارد المائية، وذلك ضمن جهود الشركة المستمرة في الحفاظ على البيئة.

وأكد اللواء محمود نافع أن المشاركة في هذا المعرض تمثل فرصة هامة للاطلاع على أحدث المستجدات في القطاع، وتعزيز التعاون مع الجهات والمؤسسات الفاعلة في مجالات المياه والصرف الصحي، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى دومًا إلى تطوير قدراتها الفنية والتقنية بما يخدم المواطن ويحافظ على البيئة.

موضوعات متعلقة