هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:59 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

إصابة 3 أشخاص بانقلاب سيارة في حوادث متفرقة بالقليوبية

شهد حى المجد بمدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية، حادثًا أليما، إثر سقوط ربة منزل من علو، مما أسفر عن مصرعها في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، يفيد ورود بلاغ للمقدم وائل عابدين رئيس مباحث قسم أول العبور بورود بلاغ بسقوط ربة منزل من علو.

انتقل علي الفور ضباط المباحث بقيادة المقدم وائل عابدين رئيس مباحث قسم أول العبور، وتبين سقوط ربة منزل من الدور الخامس مما أسفر عن مصرعها في الحال، بحى المجد بمدينة العبور الجديدة دائرة القسم.

وتقوم ضباط مباحث القسم بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وسؤال شهود العيان وأهلية المتوفاة للوقوف علي وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

من جهة أخرى، شهد طريق بنها شبرا الحر، بمحافظة القليوبية، اتجاه مدينة بنها بعد البوابات، انقلاب سيارة ملاكي، والذي أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفي قليوب لتلقي العلاج، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، من إعادة الحركة المرورية علي الطريق بعد رفع وتجنيب السيارة، بمنع تعطل مصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على طريق بنها شبرا الحر بعد البوابات اتجاه مدينة بنها.

علي الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإدارة العامة لمرور القليوبية، لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي علي طريق بنها شبرا الحر بعد البوابات اتجاه مدينة بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفي قليوب العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وجاءت أسماء المصابين بالحادث على النحو التالي، إلهام عبد القادر أحمد، 55 سنة، مقيمة ميت غمر، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليمني، ومصطفى عطية سعدون، 42 سنة، مقيم ميت غمر، مصاب بكدمات وجروح بالجسم، وهبة إبراهيم المعيري، 36 سنة، مقيمة ميت غمر، مصابة بكدمات وسحجات، وتم نقلهم لمستشفى قليوب.