راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا التركية بإسطنبول.. تفاصيل

يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة إسطنبول، داخل دار الأوبرا التركية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن سلسلة حفلاته الفنية التي يقدمها خلال العام الجاري.
وروج راغب علامة لحفله المرتقب في تركيا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وكان راغب علامة قد طرح في شهر سبتمبر 2025 أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “خايف من إيه”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.
كما أطلق راغب علامة أحدث أعماله الغنائية بعنوان "ترقيص"، في عمل ضخم ومنتج بأعلى المعايير، لينقل الجمهور إلى أجواء الصيف المليئة بالبهجة والرقص.
وحملت أغنية "ترقيص" طابعًا إيقاعيًا صيفيًا مبهجًا، وهي من كلمات أحمد حسن راوول، وألحان أحمد الزعيم.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بمعايير إنتاج ضخمة، تحت إدارة المخرج اللبناني زياد خوري، حيث صُورت في عدة بلدان.
ونجح راغب علامة من خلال الكليب في تقديم أجواء مليئة بالطاقة الإيجابية والبهجة، ليحوّل العالم إلى حلبة رقص تنبض بإشراقة الصيف وفرحته.
وفي شهر مايو 2024، طرح الفنان راغب علامة أغنيته “شو عامل فيي” بالتزامن مع موسم الصيف.
ونشر راغب علامة مقطعًا من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق قائلًا: "شو عامل فيي قريبًا جدًا، كونوا على استعداد لشيء مميز".
كما طرح النجم راغب علامة مؤخرًا أغنية بعنوان "التقيل تقيل" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وقدمها على طريقة الفيديو كليب.
وجاءت أغنية "التقيل تقيل" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج فرح علامة، بينما تولت زينة مكي إخراج الكليب.

