لميس الحديدي تعلن عودة برنامجها التلفزيوني بدءا من السبت

-
أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عودة برنامجها «الصورة» على شاشة «النهار، بدءا من اليوم السبت.
جاء ذلك خلال ظهوره في برنامج «هنا المونديال»، وذلك مع الإعلاميين ونجمي الكرة المصرية سابقًا أحمد شوبير وأحمد حسام ميدو.
وعبرت لميس عن اشتياقها للعودة للظهور على الشاشة، وقالت إنها تمثل لحظة مهمة بالنسبة بها بعد فترة غياب عن الجمهور وللكاميرا.
وبرنامج «الصورة» يُعرض على شاشة قناة «النهار» من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

