هي وهما
هي وهما

خارجي وداخلي

رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور

-

واصلت الدكتورة صابرين عبدالجليل، رئيس جامعة الأقصر، جولاتها الميدانية لمتابعة سير امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث تفقدت لجان الامتحانات بكلية التربية، للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور وليد عبدالله، عميد كلية التربية، ووكلاء الكلية، حيث تابعت مدى الالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات، وتوافر بيئة امتحانية ملائمة تضمن الهدوء والانضباط داخل اللجان.

كما حرصت رئيس الجامعة على الاستماع إلى آراء الطلاب بشأن وضوح الأسئلة ومدى توافقها مع المقررات الدراسية، بالإضافة إلى الوقت المخصص للإجابة، للتأكد من توفير الظروف المناسبة التي تساعد الطلاب على أداء امتحاناتهم في أجواء مستقرة.

وأكدت الدكتورة صابرين عبدالجليل أهمية الالتزام والانضباط داخل اللجان، مشددة على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس المختصين للرد على استفسارات الطلاب وتقديم الدعم اللازم لهم، بما يسهم في حسن سير الامتحانات وتحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية.

 رئيس جامعة الأقصر تتفقد امتحانات نهاية العام بكلية التربية